شركة نقل عفش مع التغليف بالرياض

شركة نقل عفش مع التغليف بالرياض

شركة نقل عفش مع التغليف بالرياض تقدم خدمات رخيصة ومضمونة، فأنت الآن في المكان الصحيح لخدمات النقل والانتقال بالعفش من مكان لأخر سواء كان داخل الرياض أو خارجها، مع توفير مجموعة من العروض المختلفة والخصومات التي تصل إلى 50%.

اتصل الان
تمتلك الشركة عدد من الخبرات المختلفة التي تستطيع أن تتخلص من كافة المشاكل التي تتعرض لها مع مرور الوقت، فلدينا طاقم عمل محترف ومتكامل من خطوات الفك والتغليف والتركيب، ومجموعة من الأدوات المستخدمة في التغليف وسيارات نقل مخصصة لحمل العفش.

لا تكتفي الشركة بتقديم خدمة واحدة بل تهتم بتوفير الفك والتغليف والتركيب وإعادة التركيب من جديد عند الإنتقال، مع توفير مجموعة من المخازن الخاصة بتخزين العفش قبل النقل له عدد من المواصفات للحفاظ على العفش ضد العيوب والمشاكل كل ذلك في مقابل أرخص سعر متواجد في الأسواق، شركة نقل عفش بالرياض تتمتع بسمعة طيبة ولديها القدرة على الحصول على النتيجة المضمونة التي تحقق رضاء عملائنا تماما.

نقل اثاث ( مثلث الفرسان ) جميع مدن المملكه - شركة نقل أثاث مثلث الفرسان

  0599420001 خدمات شركة نقل عفش بالرياض

فيما يلي مجموعة من الخدمات الإحترافية التي تهتم بها الشركة، والتي من الممكن أن يتم إختيارها بمفردها أو تطلب خدمات نقل العفش بشكل متكامل فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:

–          فك وتركيب الاثاث بالرياض

تتم خطوات الفك باحترافية وعلى أيدي مجموعة من العمالة الخاصة بذلك فمن أهم ما نقوم بيه بخطوات متتالية ما يلي:

–          الفك يتم على أيدي محترفون متخصصين في أعمال النجارة، فيتم عمل كافة الإختبارات التي تؤكد على إحترافيه.

–          يتم فك قطع العفش إلى أصغر ما يكن، حتى تساعد على حمايتها أثناء النقل والحد من التخبط والكسر وغيرها من المشاكل المختلفة.

–          الاحتفاظ بالمسامير والصواميل لحين إعادة التركيب من جديد، لا تعاني من خلل وعيوب ومشاكل في التركيب.

–          الفك، يعد من الخطوات الاحترافية التي تتم في شركتنا، نمتلك مجموعة من الفنيين لخطوات فك الأجهزة الكهربائية المختلفة المتواجدة بالمكان.

–          الفك للقطع العادية من البراويز والصور والأبواب والأشياء يتم نقلها.

كل خطوة من خطوات الفك تتم بشكل إحترافي وعلى أيدي  متخصصين مسئولين عن تلك الخدمة، حتى تحقق النتيجة المضمونة تماما في عملية إعادة التركيب دون خلل أو عيب سواء على المدى البعيد أو المدى القريب.

نقل اثاث ( مثلث الفرسان ) جميع مدن المملكه - شركة نقل أثاث مثلث الفرسان
–          تغليف العفش

التعامل مع مجموعة من الأدوات الخاصة بالتغليف من النايلون والفيلين والبلاستيك ذات الفقاقيع، وغيرها من المواد التكنولوجيا الحديثة.

–          التعامل مع صناديق التغليف المتينة التي لا تتأثر بالخبط والتنزيل والرفع.
–          وضع ما يوضح على الصناديق من الخارج، يوضح ما بداخلها.

التغليف خطوة هامة من خطوات التغليف التي تساعد في الحصول على النتيجة المضمونة سواء التغليف الذي يسبق النقل أو التغليف قبل التخزين.

–          سيارات نقل مجهزة

يتم توفير أسطول من السيارات الخاصة بنقل العفش ويتم اختيارها على حسب كمية العفش المراد نقله، فهذه الخطوة لا يتم الإستهانة بها على الإطلاق، فيتم توفير سيارات بالمواصفات التالية:

–          أسطول سيارات ألماني خاص بالنقل مقسم من الداخل لترتيب العفش.
–          حماية العفش من الإهتزازات والتخبط أثناء السير والإنتقال.
–          مغلقة لحماية العفش من التغيرات المناخية المختلفة.

siteadmin

Leave a Reply